تحميل تطبيق اب كلونر app cloner 2020 مجانا

هناك دائما حاجة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للتبديل بين حساباتهم، يمكن لمعظمنا تسجيل حساب واحد فقط على أجهزة الأندرويد الخاصة بنا، هذا سيكون غير مريح إذا كان لديك حسابات متعددة.



2019 App Cloner Premium

اب كلونر لفتح حسابات تواصل متعددة على هاتف واحد


للتعامل مع هذه المسألة، يستخدم الكثيرون تطبيق  اب كلونر بريميوم الذي يعد في الأساس برنامجًا على نظام الأندرويد يسمح لمستخدميه بفتح حسابات متعددة على هاتف واحد، في الإضافات، يمكنك أيضًا استنساخ التطبيق والاحتفاظ بمعلوماته في مجلد متوازي.

ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيق Cloner، يجب عليك بالتأكيد الاعتماد في 2020 App Cloner Premium، تعرف على كل مميزات هذا التطبيق الرائع من خلال هذه المراجعة.

ماهو تطبيق App Cloner


يتيح لك التطبيق استنساخ وتشغيل حساب مختلف في بيئة موازية على أجهزة الأندرويد، يُعد هذا الأمر مفيدًا للغاية إذا كنت بحاجة إلى التبديل السريع بين حسابات التواصل الاجتماعية المختلفة وحسابات الألعاب وما شابه ذلك دون الاضطرار إلى تسجيل الخروج من الحسابات الأخرى.

المتطلبات:

نظرًا لأنك ستقوم بتشغيل تطبيقين في وقت واحد، من المهم أن تتمتع أجهزتك بقدرة جيدة للقيام بهذا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل أن تواجه مشكلات أثناء إجراء الاستنساخ واستخدام حسابات متعددة.

ومع ذلك، يجب أن تتوفر أجهزتك على سعة RAM (عادة أكثر من 3 جيجابايت) ومعالج قوي متعدد النواة لمعالجة البيانات المضاعفة.

ميزات رهيبة:

نظرًا لأن العديد من الأشخاص بدأوا في استخدام التطبيق، فمن المهم بالنسبة لنا معرفة القليل عنه، وهل يستحق تثبيت التطبيق على أجهزتك، فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي نعتقد أنك ستحبها:

استنساخ التطبيقات وتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة:

الميزة الرئيسية للتطبيق هي السماح لمستخدميه بنسخ تطبيقاتهم المفضلة واستخدامها في بيئة متوازية، منفصلة تمامًا عن نظام التشغيل الرئيسي، وبهذه الطريقة يمكنك تجربة كل من التطبيق والتطبيق المستنسخ باستخدام حسابين مختلفين.

والأهم من ذلك، سيتم التعرف على الحسابين باعتباره تسجيل الدخول من جهازين منفصلين، هذا مفيد للغاية إذا كان لديك حسابات اجتماعية متعددة أو حسابات ألعاب عبر الإنترنت.

حماية خصوصيتك مع تسجيل الدخول المتخفي:

باستخدام طريقة تسجيل الدخول المتخفي، لا يمكن تتبع كل إجراء تقوم به داخل تطبيقك المستنسخ بواسطة متتبعين عبر الإنترنت، وبالتالي أنت غير مرئي تمامًا للمتطفلين.

يمكن لأولئك الذين يفضلون الخصوصية استخدام التطبيق للاتصال بحسابهم عبر الإنترنت، بهذه الطريقة تكون معلوماتك محمية دائمًا.

قد يهمك أيضا:
تحميل تطبيق Zeal Spy APK 2019 للتجسس على الهواتف بدون root مجانا
أفضل 10 تطبيقات قفل التطبيقات والخصوصية لنظام الأندرويد!






التبديل السريع بين الحسابات المختلفة:

سبب تفضيل معظم الناس استخدام App Cloner بدلاً من تبديل الحسابات على التطبيقات الأصلية هو أنه إذا كنت تستخدم Facebook، فسيتعين عليك تسجيل الخروج قبل إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الجديد، ينطبق الأمر نفسه على أي تطبيق وسائط اجتماعية أو لعبة على الإنترنت.

ومع ذلك، مع App Cloners، كل ما عليك القيام به لتبديل الحساب هو فتح App Cloner Premium وتحديد موقع التطبيق المستنسخ، هذا يجعل العملية برمتها أسرع بكثير وسوف تُبقي حسابك الآخر مُسجلاً الدخول.

قوي ومستقر:

ميزة أخرى تجعل App Cloner Premium مفيدة للغاية هي أدائه الرائع واستقراره الجيد، يمكن تثبيت التطبيق على معظم الأجهزة.

مجاني تماما:

من الجيد أنهم ما زالوا يقدمون التطبيق بدون تكاليف، على الرغم من ميزاته الرائعة، إذا كنت من مستخدمي Android، يمكنك بسهولة الحصول على التطبيق من خلال الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيله وتثبيته على أجهزتك، ومع ذلك ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأنه إصدار مجاني، فإن الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق أمر لا مفر منه، لذا تأكد من مراعاة هذا الجانب إذا كنت لا تحب الإعلانات.

فتح الميزات الكاملة للتطبيق باستخدام app cloner بريميوم:

على الرغم من أن الإصدار المجاني كان مفيدًا بالفعل، إلا أنه لا يزال بإمكانك فتح إمكاناته الكاملة من خلال إصدارنا المميز، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الرابط في الأسفل وقم بتنزيل التطبيق APK Cloner Premium، سيستغرق التثبيت والإعدادات بضع دقائق فقط.

وبعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بالميزات المتقدمة، بما في ذلك خاصية النسخ المتميزة التي لا يُسمح بها على الإصدار المجاني، وإنشاء نسخ متعددة، والحصول على نوافذ متعددة وهكذا، والأهم من ذلك أن ملف APK لدينا مجاني تمامًا للتنزيل.

عيوب تطبيق اب كلونر

لن يعمل على الأجهزة القديمة:

بالنسبة للأجهزة القديمة التي تأتي عادةً مع معالجات أحادية النواة أو ثنائية النواة، قد يكون الاستنساخ والتشغيل المتزامن في نفس الوقت صعب، يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أن الأجهزة القديمة غير قادرة على دعم المهام المتعددة، تأتي الأجهزة القديمة أيضًا بسعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أقل من الحد الأدنى من المتطلبات، وبالتالي سيكون من الصعب إبقاء التطبيق الآخر يعمل في الخلفية.




ليس كل التطبيقات يمكن استنساخها:

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن استنساخ جميع التطبيقات نظرًا لسياسات Google بالإضافة إلى البنية المختلفة لبعض التطبيقات، نتيجةً لذلك قد تواجه بعض التطبيقات غير الشعبية أعطالًا إذا حاولت استنساخها، ولضمان النتيجة تحتاج إلى التأكد من أن تطبيقاتك مدرجة في قائمة الدعم من برنامج اب كلونر.

بفضل ميزة استنساخ التطبيقات المفيدة، يمكن الآن لمستخدمي أندرويد الاستمتاع بالتبديل بين حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة خلال ثوانٍ، علاوة على ذلك، مع الإصدار المتميز يمكنك استنساخ تطبيقاتك عدة مرات واستخدام حسابات متعددة عليها.

تحميل مجاني مباشر، ملف APK الأصلي والآمن من دون أي تعديل
تحميل: app cloner pro apk




نحن لم نقم بأي تعديل لهذا الملف، لا نقدم أي تصحيح ذهبي غير محدود أو تعديلات أخرى للتطبيقات التي نشاركها، لمنع القرصنة، لم نشارك التطبيقات المدفوعة أبدًا، جميع التطبيقات هنا مجانية وقانونية ومبتكرة (بدون تعديل).

Comments