القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الأموال عن طريق Revolut ورسوم التحويل ومزايا البنك

ما هي رسوم تحويل الأموال عبر بنك ريفولوت 2022 ؟ 

وهل ستختلف عن باقي الأعوام. في الحقيقة جميعنا لديه علم بأن عمليات تحويل الأموال في أي بنك كان حول العالم عمليات يترتب عليها رسوم معينة. 

ولكن تتغير هذه الرسوم فيما بين بنك وآخر، ليس بين البنوك فقط بل في أنواع الحسابات نفسها يختلف الأمر أيضًا. وفي بنك ريفولوت لدينا عدة أنواع للحسابات وتتغير الرسوم بناءً على ذلك.

  واليوم عبر مقالنا هذا سندرس هذا الأمر بالتفصيل ونتحدث عن رسوم تحويل الأموال في بنك ريفولوت لعام ٢٠٢٢. والاختلاف فيما بينها وبين السنوات السابقة، علاوة على ذلك سنقدم لكم جملة من المعلومات المفيدة عن أمور تحويل الأموال في بنك ريفولوت.

 ما هو بنك ريفولوت قبل كل شيء تأسس بنك ريفولوت في عام 2015 ويعد بنك ريفولوت بنكً رقميًا حيث عمل منذ تأسيسه كبطاقة سفر.

 تعمل على توفير أسعار صرف رخيصة إلى حد واستمر في نموه وازدهاره. إلى أن أصبح بنك ريفولوت في عام 2022 البنك الرقمي الأكثر سرعة على مستوى العالم. حيث زاد نموه مع مزاياه الواسعة حتى أصبح الخيار الأفضل للكثير من المسافرين.





 ومن أهم مزايا هذا البنك

 أن يمكن من تداول جميع العملات المشفرة في العالم. بالإضافة إلى البطاقات الافتراضية ومن ناحية أخرى يقدم الكثير من العروض المميزة للمسافرين. 

كما أن من أهم ميزات بنك ريفولوت أن يجعل إدارة الأموال أمر في غاية السهولة. 


رسوم تحويل الأموال عبر بنك ريفولوت 2022


 لا بد من وجود عدة مستويات للحسابات في أي بنك كان، وعلى أساسه يتم تحديد رسوم تحويل الأموال. وفي بنك ريفولوت هنالك ثلاثة مستويات معروفة للحسابات، وهي القياسي والمستوى المعدني بالإضافة للمستوى المميز.

 ونتيجة لذلك ستنقسم رسوم تحويل الأموال في بنك ريفولوت لعام ٢٠٢٢ إلى ثلاثة بنود أساسية بناء على مستويات الحسابات. وبالطبع سنقدم لكم ذلك بالتفصيل عبر فقراتنا القادمة، إلا أنه بالمجمل من الممكن أن نقدم لكم نظرة عامة عن رسوم تحويل الأموال في بنك ريفولوت لعام ٢٠٢٢. 

حيث أنه كما في السابق لن يكون هنالك رسوم تحويل أموال شهرية عامة في الحساب القياسي. 


أما في الحساب المعدني ستكلف تقريبًا ١٣.٩٩ يورو بشكل شهري. ومن ناحية أخرى ستكلف الرسوم شهريًا ما يتجاوز ٧.٩٩ يورو في الحساب المميز.

 رسوم تحويل الأموال في بنك ريفولوت لعام ٢٠٢٢

 من أجل الحساب القياسي قبل كل شيء، من الجدير بنا ذكر أنه من الطبيعي ألا يكون هنالك رسوم شهرية في الحساب القياسي. ولكن هنالك شيء من رسوم تحويل الأموال الخاصة بهذا الحساب من بنك ريفولوت وذلك في عام 2022. 

على سبيل المثال سيكون السحب من الصراف الآلي لا يترتب عليه أية رسوم، إذا تم سحب ٢٠٠ يورو لأول مرة، ولكن بعدها سيتم اقتطاع إثنان بالمئة كرسوم تحويل أموال خاصة بالبنك.

 أما بالنسبة لتحويل العملات سيترتب عليها رسوم كما كل الأوقات إلا عند العطل ستزداد مقدار واحد بالمئة. ثم لو تكلمنا عن رسوم تحويل الأموال على الصرف سنجد أنها مجانية عند أول ألف يورو وبعدها سيتم اقتطاع ٠.٥ بالمئة من المبلغ بصورة شاملة.

رسوم تحويل الأموال في بنك ريفولوت لعام ٢٠٢٢ 

من أجل الحساب المميز في الواقع الأمر هنا مختلف تمامًا عن الحساب القياسي. فلو تحدثنا عن رسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي سنجد أنها في الحساب المميز ستكون مجانية لأول ٤٠٠ يورو يتم سحبها، ثم ستصبح رسوم تحويل الأموال تشكل إثنين بالمئة من المبلغ.

 ولكن سيكون الأمر متشابه بالنسبة لتحويل العملات فيما بين الحساب القياسي والحساب المميز. أما لو تكلمنا عن الرسوم الخاصة بالصرف فلا يوجد مبلغ ثابت بل هنالك رسوم مفتوحة المصدر وقيمتها متفاوتة بحسب قوانين بنك ريفولوت لعام ٢٠٢٢. 

بالإضافة إلى ذلك هنالك عدد من الرسوم الإضافية الخاصة بهذا الحساب وذلك فيما يخص التأمين الطبي والبطاقات الافتراضية وغيرها من الأمور الأخرى

 رسوم تحويل الأموال بالنسبة للحساب المعدني


 في الحقيقة الحساب المعدني متشابه بعض الشيء مع الحساب المميز في بنك ريفولوت. على سبيل المثال سنجد أن الرسوم نفسها فيما يخص تحويل العملات والصرف بواسطة عملات مختلفة ومغايرة عن اليورو.

 ولكن سنجد أنه فيما يخص سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي لن يكون هنالك أي رسوم عند سحب أول ٨٠٠ يورو ولكن بعد ذلك ستصبح الرسوم كما الحساب المميز إثنين بالمئة من قيمة المبلغ. كما أن هنالك رسوم إضافية فيما يتعلق بالتأمين الطبي و رسوم استرداد تبلغ واحد بالمئة. 

 تحويل الأموال في بنك ريفولوت 

في الواقع هناك العديد من طرق تحويل الأموال ويعد نظام ريفولوت واحدة من تلك الطرق. حيث يعتبر نظام ريفولوت طريقة جيدة جدًا بالنسبة لتحويل الأموال واستبدالها بعملات أخرى عن طريق الإنترنت. 


أهم ما يميز بنك ريفولوت

 أن تحويل الأموال عبره شبه مجاني لكن عليك أن تدفع رسوم التحويل والتي تكون منخفضة غالبًا. ومن ناحية أخرى يعتبر تحويل عبر بنك ريفولوت شبيه جدًا بالتحويل عبر WISE. 

في الحقيقة إن من أهم مزايا تحويل الأموال عبر بنك ريفولوت هو أن يمكن إعداد التحويل بشكل تلقائي. 

بمجرد أن يصل سعر تحويل المال إلى القيمة المختارة من قبل العميل. كما أنه يتميز بإمكانية طلب العميل لبطاقة الدفع بشكل مجاني ويساعد في إنشاء محفظة خاصة بالعملات المحلية.

 وبالتالي يسهل المدفوعات ويسمح بعملية الدفع باستخدام العملة المحلية من دون دفع أية رسوم.  وفي نهاية المطاف نستنتج أن بنك ريفولوت يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لعدد كبير من المسافرين عند طلب تحويل الأموال.

 وذلك لما يقدمه من عروض مميزة للمسافرين ولأن عمليات التحويل فيه شبه مجانية. لا يبقى سوى رسوم تحويل الأموال والتي تكون منخفضة إلى حد ما. وفي رأيي الشخصي إذا كنت ترغب بتحويل الأموال وتبحث عن رسوم تحويل الأموال عبر بنك ريفولوت 2022. عليك أن تقرأ المقال بشكل جيد وستجد جميع ما تحتاج من معلومات.


الأسئله الشائعه


revolut transfer fees calculator
revolut international transfer fee premium
revolut fees
revolut, fees exchange
revolut new fees
revolut transfer to us bank account fee
revolut transaction fees
revolut international transfer limit


تعليقات